كراج العديلية – كراج اونلاين متنقل

كراج العديلية، كراج متنقل لتصليح السيارات في منطقة العديلية في الكويت، كراج اونلاين متنقل، تصليح كافة أعطال السيارة في مكانها، خدمة 24 ساعة بأسعار منافسة. اتصل بنا لطلب الخدمة:

كراج العديلية هو واحد من أهم أماكن صيانة السيارات في الكويت. نقدم لكم خدمات متميزة تشمل إصلاح جميع أنواع السيارات ومعالجة أعطالها، تبديل الزيوت والفلاتر، إعادة البرمجة، والكثير من الخدمات الأخرى. يتميز كراجنا بتوفر كافة المعدات والأدوات المتطورة التي تمكننا من حل جميع مشاكل السيارات الكورية والألمانية وغيرها بكفاءة عالية. نحن نضمن لكم خدمة ذات جودة عالية وأسعار مناسبة لتجربة صيانة ممتازة. فلا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على أفضل الخدمات لسيارتكم.

كراج العديلية لصيانة السيارات

يعتبر كراج العديلية لصيانة السيارات في الكويت من أفضل الورش المتخصصة في الكويت. ونقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك إصلاح جميع أنواع الأعطال في السيارات، وتغيير الزيوت والفلاتر، وإعادة البرمجة، والكثير من الخدمات الأخرى. نفتخر بتوفير جميع المعدات والأدوات المتطورة التي تمكننا من حل مشاكل السيارات الكورية، الألمانية، الأمريكية وغيرها.

سواء كنت في منزلك أو على الطريق، يمكننا تقديم خدمة التزود بالوقود، وتغيير بطاريات السيارة، وتبديل الإطارات والسفايف، وتغيير التواير. بالإضافة إلى ذلك، نقدم خدمة الفحص الشامل للسيارة وغسيلها من الداخل والخارج، وإصلاح نظام التكييف. كل هذه الخدمات وأكثر تجدها عندما تتصل بأرقام كراج العديلية المعتمدة مثل هذا الرقم:

إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة لصيانة سيارتك، فلا تتردد في التواصل معنا. نحن هنا لتلبية احتياجات سيارتك بكفاءة واحترافية.

كراج العديلية ورشة تصليح سيارات متنقلة

من خلال التعاون معنا، يمكنك إجراء فحص شامل ومضمون لسيارتك، للكشف عن الأعطال ومعرفة احتياجاتها. نعتبر أنفسنا أفضل ورشة لتصليح السيارات في الكويت بفضل فريقنا المميز من الفنيين والمهندسين ذوي الخبرة الطويلة في مجال صيانة جميع أنواع السيارات. يتمتع فريقنا بأفضل ميكانيكي وفني كهربائي في الكويت، القادرين على التعامل مع أصعب الأعطال وتشخيصها وإصلاحها بفعالية.

تتوفر خدمات ورشتنا المتنقلة على مدار 24 ساعة، ونعتبر أسرع ورشة استجابة في الكويت. بغض النظر عن التوقيت أو المكان الذي تعطلت فيه سيارتك، سنصل إليك على الفور لفحصها وتقديم الحلول اللازمة للأعطال. حتى في حالات الطوارئ الكبيرة، يمكننا قطر سيارتك إلى ورشتنا الرئيسية، حيث لدينا فروع متعددة في جميع أنحاء الكويت. لذلك، ستجدنا دائمًا بجوارك.

فريق العمل لدينا مجهز بأحدث المعدات، ويمتلك المعرفة والتدريب اللازم للتعامل مع أحدث تطورات السيارات الحديثة بدقة وأمان. سيقوم أفضل ميكانيكي سيارات لدينا بفحص سيارتك وكشف الأعطال وإصلاحها، سواء كانت كهربائية أو ميكانيكية أو تقنية.

إذاً، نحن نضمن لك خدمات صيانة سيارات عالية الجودة وموثوقة. اعتمد على ورشة العديلية للحفاظ على سيارتك بأفضل حال والاستمتاع بتجربة قيادة آمنة.

خدمات كراج متنقل العديلية بنشر تبديل إطارات السيارة

هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى تآكل إطارات السيارة بسرعة، مثل ارتفاع درجات الحرارة، الرطوبة العالية، السرعة الزائدة وأسلوب القيادة غير الصحيح. لذلك، يتوجب علينا المتابعة المنتظمة لحالة الإطارات للتأكد من عدم وجود أي علامات على التلف أو التشققات، والتحقق من الوقت المناسب لاستبدالها عندما يصل إلى نهاية عمره الافتراضي.

قد يعتقد العملاء أن معظم أعطال ومشاكل السيارة تتعلق بالبطارية والأجزاء الميكانيكية المحيطة بها، ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح، حيث تعتبر الإطارات جزءًا هامًا من السيارة يجب متابعته بدقة لضمان سلامتها وسلامة العميل.

يتمتع كل إطار بعمر افتراضي لا يتجاوز 5 سنوات، ومع ذلك، يُفضل استبداله بعد حوالي 4 سنوات بسبب العوامل التي تؤدي إلى تلفها بشكل أسرع. يمكنك طلب خدمة تبديل إطارات السيارة من كراج العديلية وتتم الخدمة كما يلي:

  1. قبل البدء في تقديم خدمة تبديل إطارات السيارة من ورشة متنقلة لصيانة السيارات، يجب التأكد من أن السيارة موضوعة على سطح مستوٍ وخالٍ من أي ميلان، ويجب أن يكون المكان جانب الطريق وأن الأرضية التي تقف عليها السيارة ليست طينية أو لينة.
  2. رفع السيارة وتثبيتها باستخدام الكوريك والجزء المعدني الذي يتواجد في جسم السيارة.
  3. يُنصح بوضع الإطار الاحتياطي تحت السيارة أثناء رفعها؛ لضمان سلامتك في حالة فشل الرافعة في أداء وظيفتها.
  4. بعد فك الإطار التالف، قم بوضعه جانبًا واحتفظ به حتى تتمكن من تركيبه مرة أخرى.
  5. لفك الإطار القديم، افتح الصواميل باستخدام المفتاح المناسب بعكس اتجاه عقارب الساعة، ثم ادفع الإطار بقوة من مكانه. قد تحتاج أحيانًا إلى ضرب الإطار بالعتلة بعدة مرات لإخراجه من مكانه.
  6. بعد ذلك، قم بتركيب الإطار الجديد بنفس الطريقة وربط الصواميل باتجاه عقارب الساعة.
  7. احترس عند إزالة الرافعة وتأكد من ربط الصواميل بإحكام على الإطار الجديد.

باستخدام خدمة كراج متنقل العديلية لتبديل إطارات السيارة، يمكنك الاطمئنان إلى أن العملية ستتم بسلاسة وبطريقة فنية محترفة.

كراج العديلية يقدم خدمة تبديل بطاريات سيارات الكويت

يحتاج تبديل بطارية السيارة إلى كهربائي سيارات خبير لضمان سلامة العملية. وقبل ذلك، يُنصح التحقق مما إذا كنت بحاجة فعلاً إلى بطارية جديدة. سيقوم فنيونا في كراج العديلية بإجراء فحص شامل للبطارية للتأكد من وجود عيوب أو إمكانية إصلاحها. إذا كانت البطارية بحاجة للتغيير، فسيتم توفير بطارية جديدة عالية الجودة.

يقوم فنيو الكهرباء لدينا بتحديد نوع وأبعاد وطراز البطارية المناسبة لسيارتك، وعليك شراء بطارية أصلية ومطابقة تماماً للموجودة في سيارتك. نحن معتمدون من مركز العديلية ونساعدك في الحصول على البطارية المناسبة.

يجب أن يتم تبديل البطارية في مكان آمن بعيداً عن الازدحام وأي مصدر للهب أو الشرر الكهربائي، كما يجب أن تكون الأرض مستوية. نحذر من محاولة تبديل البطارية بنفسك بسبب خطورة محتوى البطارية وقدرتها على حرق الجلد وإنتاج غاز الهيدروجين القابل للاشتعال.

يقوم الكهربائي بإنزال الأقطاب وتسجيل مكانها قبل البدء في عملية تبديل البطارية. ثم يتم تحديد مكان البطارية في السيارة وفك الطرف السالب أولاً لتجنب التماس مع أي جزء متصل بالأرض.

بعد ذلك، يتم فك البطارية القديمة وتركيب البطارية الجديدة بعناية. يجب تنظيف وعاء البطارية والمشابك الطرفية وإصلاحها إذا لزم الأمر. بعد تثبيت البطارية الجديدة وربطها بالمسامير والمشابك، يتم شحم البطارية بزيت الليثيوم لمنع التآكل.

يتم التأكد من عمل البطارية الجديدة عن طريق إغلاق الغطاء وتشغيل المحرك واختبار جميع الأنظمة الإلكترونية قبل إزالة حافظ الذاكرة.

وفي كراج العديلية، لا يقتصر الأمر على تبديل بطاريات السيارات وتبديل الإطارات فحسب، بل نقدم مجموعة كاملة من خدمات صيانة السيارات، بما في ذلك خدمة طوارئ السيارات على مدار 24 ساعة، وإصلاح مكيف السيارة، وملء الإطارات بالنيتروجين، وغسيل السيارة من الداخل والخارج. كما نقدم أفضل أنواع زيوت الفرامل والمحرك، ونقدم خدمة التزود بالوقود أثناء التنقل بشكل متنقل يصلك حتى باب منزلك في أي وقت.

الأسئلة الشائعة حول الخدمة

ما هي فوائد كراج متنقل؟

* راحة أكبر حيث تأتي الخدمة إليك بدلاً من الذهاب إلى الورشة
* سرعة أكبر حيث يتم إصلاح السيارة في مكانها دون الحاجة إلى نقلها إلى الورشة
* أسعار أقل حيث لا تضطر إلى دفع تكلفة نقل السيارة إلى الورشة

ما هي أنواع الأعطال التي يمكن إصلاحها بواسطة كراج متنقل؟

* إصلاح أعطال المحرك
* إصلاح أعطال الفرامل
* إصلاح أعطال التعليق
* إصلاح أعطال الإطارات
* إصلاح أعطال الكهرباء
* إصلاح أعطال الهيكل

ما هي أسعار كراج متنقل؟

تختلف أسعار كراج متنقل حسب نوع العطل وحجم السيارة، ولكن في الغالب تكون الأسعار أقل من أسعار الورشات التقليدية.

ما هي طريقة التواصل مع كراج متنقل في العديلية؟

يمكنك التواصل مع كراج متنقل عن طريق رقم الهاتف التالي: 56656632

هل تتوفر لديكم خدمة الطوارئ على مدار الساعة؟

نعم، نحن نقدم خدمة 24 ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع، حيث نستجيب لحالات الطوارئ في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى